سنا مصر
أهلاً بك زائرنا الكريم فى منتداك سنا مصر
لو كنت هاوى ... لو كنت غاوى .....لو كنت ناوى

تعالى .............شاركنا .......رسالتنا
عقل صافى ....قلب دافى....مجتمع راقى


سنا مصر
أهلاً بك زائرنا الكريم فى منتداك سنا مصر
لو كنت هاوى ... لو كنت غاوى .....لو كنت ناوى

تعالى .............شاركنا .......رسالتنا
عقل صافى ....قلب دافى....مجتمع راقى


سنا مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سنا مصر

منتدى اجتماعي ثقافي تعليمي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ادارة المنتدى : ترجو كل مَن لديه مواد علمية أوتعليمية أن يشارك بها وله جزيل الشكر
مرحبا يا دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 060111020601hjn4r686 ahmedomarmohamad دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 060111020601hjn4r686 نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى سنا مصر ونتمنى لك المتعة والفائدة
أستغفر الله استغفاراً أرقى به بفضل الله و رحمته إلى درجات الأوابين


 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره
 
 
انوش الشريره


انثى
عدد المساهمات : 59
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 7aV76083
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 20/09/2014
المهنة : دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Office10

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) I_icon10الخميس 11 ديسمبر - 8:38

[ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات[/ltr]
[ltr]بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
 
  إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مكان إنعقاد الدورة :  دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة
     
تـاريـخ الإنـعـقــاد :  ‏28  ديـسمبـر 2014 م  لـمـدة 5 ايام
 
مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
 
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
 والأردن بتواريخ اخـرى  ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )
 
 
للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750
 
Mobile : 00971566935393
 
Viber & WhatsApp : 00971527295776
 
E-Mail : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 
Web site : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 
        Skype   : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات ولوائح الشراء الداخلي والخارجي (Protic For Training )
» دورة برنامج إستراتيجيات تحديث أدوات التخليص الجمركى والشحن (Protic For Training )
» دورة برنامج محاور التميز الإبتكاري والإبداعي للإدارة العليا (Protic For Training )
» دورة تحقيق الريادة القيادية الإبداعية والوصول الى قمة التميز والإنجاز – لعام 2015م (Protic For Training )
» دورة تخطيط شبكات التوزيع (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سنا مصر :: منتديات التدريب والتنمية :: تنمية بشرية-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـسنا مصر
 Powered by ®https://snamasr.ahlamontada.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010