سنا مصر
أهلاً بك زائرنا الكريم فى منتداك سنا مصر
لو كنت هاوى ... لو كنت غاوى .....لو كنت ناوى

تعالى .............شاركنا .......رسالتنا
عقل صافى ....قلب دافى....مجتمع راقى


سنا مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سنا مصر

منتدى اجتماعي ثقافي تعليمي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ادارة المنتدى : ترجو كل مَن لديه مواد علمية أوتعليمية أن يشارك بها وله جزيل الشكر
مرحبا يا تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 060111020601hjn4r686 وليد السيد راضي تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 060111020601hjn4r686 نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى سنا مصر ونتمنى لك المتعة والفائدة
أستغفر الله استغفاراً أرقى به بفضل الله و رحمته إلى درجات الأوابين


 

 تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوجا مصرية
 
 
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1939
تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 7aV76083
الدولة : مصر
النواية الحسنه
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
مزاجى : تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 665449037
المهنة : تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Profes10

تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Empty
مُساهمةموضوع: تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية   تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية I_icon10الأحد 22 يوليو - 14:11

تطبيق للأمثلة الشعبية



أسئلة سياسية مختلفه لشرح المثل الشعبى المصرى


س1: بما تصف العلاقات المصرية الاسرائيلية؟
ج1: يا بخت من بات مظلوم و مبتش ظالم



س2: بما تفسر الموقف العربى أمام الأوضاع فى غزة؟
ج2: إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب



س3: بما تصف العلاقات المصرية الأمريكية؟
ج3: اللى أكله ما هو من فأسه … رأيه ما هو من رأسه



س4: بما تصف سياسة مصر الخارجية؟
ج4: دسنا الأرض اللى ما تنداس وبوسنا اليد اللى ما تتباس لا نابنا
لا ذهب و لا نحاس



س5: ما هى سياسة مصر الداخليه؟
ج5: أضرب المربوط يخاف السايب



س6: ما هو نظام الحكم فى مصر؟
ج6: سمك لبن تمر هندى



س7: ما هو موقف الأخوان المسلمين من الحكم؟
ج7: عينى فيه وأقول أخيه



س8: بما تفسر الأداء الحكومى المصرى؟
ج8: إن كان هذا يكيدك أنا أزيدك



س9: بما تصف التصريحات الحكوميه؟
ج9: أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب



س10: بما تصف زيادة معدل النمو فى مصر؟
ج10: إن كان الكذب حجة فالصدق أنجى



س11: بما تفسر التغيير الوزارى؟
ج11: ايه يعمل الترقيع فى الثوب البالى



س12: بما تصف الأخبار فى الصحافة الحكومية؟
ج12: قالوا الجمل طلع النخلة أدى الجمل وأدى النخله



س13: بما تفسر ميزانية برنامج البيت بيتك؟
ج13: اللى يعوزه البيت يحرم على الجامع



س14: بما تفسر تضخم ثروة أحمد عز؟
ج14: سبحان العاطى الوهاب من بعد الشبشب و القبقاب



س15: ما هو الفرق بين حزب الوفد وحزب الجبهة الديمقراطية؟
ج15: لا تعايرنى ولا أعايرك دا الهم طايلنى و طايلك



و فى النهاية أعزائى بعد ما شفنا قدرة المثل الشعبى المصرى على تلخيص
الكثير من القضايا أحب أنهى حديثى بمثل شعبى أيضا لكنه فى تقديرى كان
سبب من أسباب تعاسة الشعب المصرى ألا و هو
‘ اللى تعرفه أحسن من اللى ماتعرفوش’



و طبعا هذا المثل إجابه لسؤال معروف أتركه لذكاء حضراتكوا اعمالا بالمثل
الشعبى الذى يقول ‘من خاف سلم

منقووووووووووووووووول


تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 22482.imgcache
تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 332035111



تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Fe392ed2b965e7603313be5f3a83760a
تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
braaa ahmed
المشرفة العامة
المشرفة العامة
braaa ahmed

انثى
عدد المساهمات : 1324
تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 7aV76083
الدولة : السعودية
وسام الأدارى المميز
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 21
وسام نجم المنتدى
الموقع : أحب البلاد إلى الله
مزاجى : تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 823931448
المهنة : تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Studen10

تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Empty
مُساهمةموضوع: رد: تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية   تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية I_icon10الأحد 22 يوليو - 19:23

احنا فطارنا النهاردة كان سمك لبن تمر هندى والله هههههههه
كنافة باللبن وسمك يعععع
وتمر هندى هههههههههههههه


تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 53059chatal3nabi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adhammorad
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
adhammorad

ذكر
عدد المساهمات : 3110
تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 7aV76083
الدولة : مصر
النواية الحسنه
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
الوسام الذهبى
مزاجى : تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية 665449037
المهنة : تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Unknow10

تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Empty
مُساهمةموضوع: رد: تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية   تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية I_icon10الأربعاء 12 سبتمبر - 16:07

حلو جدااااااااااااااااا
يسلموووووووووووووووووا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Puy99735

تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية Pn899786

الدنيا لاتاتى على مقاس قلوبنا اما ان تضيق؟

فــ تجبرنا على التنازل عن كثير من الاشياء الثمينه؟  
 
او ان تكبر فـــ نضيع ونتوهـ ونفقد الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تطبيق لبعض الأمثلة الشعبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سنا مصر :: المنتديات الثقافية :: حكم وأمثال-
انتقل الى:  
الساعة الأن بتوقيت (مصر)
جميع الحقوق محفوظة لـسنا مصر
 Powered by ®https://snamasr.ahlamontada.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010